Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Mohamed saas a prophétisé l'arrivée de Isis

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • #16
    donc qu'est ce que tu pense de ce qu'il a fait abu bakr
    et surtout khalid bnou walid, sahabi jalil,et sayf allah maslouf) il a tuer un etre humain,musulman et viole la femme de la victime
    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

    Commentaire


    • #17
      donc qu'est ce que tu pense de ce qu'il a fait abu bakr
      et surtout khalid bnou walid, sahabi jalil,et sayf allah maslouf) il a tuer un etre humain,musulman et viole la femme de la victime
      je te redis :


      Tu ne pense pas que c'est l'inverse qu'il faut faire , c'est à celui qui donne une info qui doit prouver son authenticité

      Commentaire


      • #18
        خالد يقتل مالك إبن نويرة ويزني بزوجته

        إبن كثير - البداية والنهاية - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 619 )

        كان قد صانع سجاح حين قدمت من أرض الجزيرة فلما إتصلت بمسيلمة لعنهما الله ، ثم ترحلت إلى بلادها ، فلما كان ذلك ندم مالك بن نويرة على ما كان من أمره ، وتلوم في شأنه وهو نازل بمكان يقال له :‏ البطاح ، فقصدها خالد بجنوده وتأخرت عنه الأنصار وقالوا :‏ إنا قد قضينا ما أمرنا به الصديق‏.‏
        فقال لهم خالد ‏:‏ إن هذا أمر لابد من فعله وفرصة لابد من إنتهازها وإنه لم يأتني فيها كتاب وأنا الأمير ، وإلي ترد الأخبار ، ولست بالذي أجبركم على المسير ، وأنا قاصد البطاح فسار يومين ، ثم لحقه رسول الأنصار يطلبون منه الأنتظار فلحقوا به ، فلما وصل البطاح وعليها مالك بن نويرة فبث خالد السرايا في البطاح يدعون الناس فإستقبله أمراء بني تميم بالسمع والطاعة وبذلوا الزكوات إلاّ ما كان من مالك بن نويرة فإنه متحير في أمره ، متنح ، عن الناس فجاءته السرايا فأسروه وأسروا معه أصحابه ، وإختلفت السرية فيهم فشهد أبو قتادة الحرث بن ربعي الأنصاري أنهم أقاموا الصلاة ، وقال آخرون‏:‏ إنهم لم يؤذنوا ولا صلوا‏.‏
        فيقال :‏ إن الأسارى باتوا في كبولهم في ليلة شديدة البرد ، فنادى منادي خالد‏ :‏ أن أدفئوا أسراكم ، فظن القوم أنه أراد القتل فقتلوهم وقتل ضرار بن الأزور مالك بن نويرة ، فلما سمع الداعية خرج وقد فرغوا منهم ، فقال :‏ إذا أراد الله إمرأ أصابه وإصطفى خالد إمرأة مالك بن نويرة وهي أم تميم إبنة المنهال وكانت جملية ، فلما حلت بني بها ، ويقال :‏ بل إستدعى خالد مالك بن نويرة فأنبه على ما صدر منه من متابعة سجاح ، وعلى منعه الزكاة وقال :‏ ألم تعلم أنها قرينة الصلاة ‏؟‏ فقال مالك ‏:‏ إن صاحبكم كان يزعم ذلك‏.‏
        فقال :‏ أهو صاحبنا وليس بصاحبك يا ضرار إضرب عنقه ، فضربت عنقه ، وأمر برأسه فجعل مع حجرين وطبخ على الثلاثة قدراً فأكل منها خالد تلك الليلة ليرهب بذلك الأعراب من المرتدة وغيرهم‏.‏
        ويقال :‏ إن شعر مالك جعلت النار تعمل فيه إلى أن نضج لحم القدر ، ولم تفرغ الشعر لكثرته‏.‏
        وقد تكلم أبو قتادة مع خالد فيما صنع وتقاولا في ذلك حتى ذهب أبو قتادة فشكاه إلى الصديق ، وتكلم عمر مع أبي قتادة في خالد وقال للصديق ‏:‏ إعزله فإن في سيفه رهقاً ، فقال أبوبكر‏:‏ لا أشيم سيفاً سله الله على الكفار‏.‏ ‏(‏ج/ص‏:‏6/355‏)‏
        وجاء متمم بن نويرة فجعل يشكو إلى الصديق خالداًًً وعمر يساعده ، وينشد الصديق ما قال : في أخيه من المراثي ، فوداه الصديق من عنده‏.‏
        المقصود أنه لم يزل عمر بن الخطاب (ر) يحرض الصديق ويذمره على عزل خالد ، عن الإمرة ويقول ‏:‏ إن في سيفه لرهقاً ، حتى بعث الصديق إلى خالد بن الوليد فقدم عليه المدينة وقد لبس درعه التي من حديد وقد صدئ من كثرة الدماء ، وغرز في عمامته النشاب المضمخ بالدماء فلما دخل المسجد قام إليه عمر بن الخطاب فإنتزع الأسهم من عمامة خالد فحطمها وقال :‏ أرياء قتلت إمرأ مسلماً ، ثم نزوت على إمرأته ، والله لأرجمنك بالجنادل وخالد لا يكلمه ولا يظن ألا إن رأي الصديق فيه كرأي عمر ، حتى دخل على أبي بكر فإعتذر إليه فعذره وتجاوز عنه ما كان منه في ذلك ، وودى مالك بن نويرة ، فخرج من عنده وعمر جالس في المسجد ، فقال خالد ‏:‏ هلم إلي يا إبن أم شملة ، فلم يرد عليه وعرف أن الصديق قد رضي عنه‏.‏

        وإستمر أبوبكر بخالد على الإمرة وإن كان قد إجتهد في قتل مالك بن نويرة وأخطأ في قتله ، كما أن رسول الله (ص) لما بعثه إلى أبي جذيمة فقتل أولئك الأسارى الذين قالوا :‏ صبأنا صبأنا ، ولم يحسنوا أن يقولوا‏ :‏ أسلمنا ، فوداهم رسول الله (ص) حتى رد إليهم ميلغة الكلب ، ورفع يديه وقال :‏ ‏‏‏اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد‏ ‏‏ومع هذا لم يعزل خالداًًً ، عن الإمرة‏.


        المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

        Commentaire


        • #19
          المتقي الهندي - كنز العمال - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 619 )



          عن إبن أبي عون وغيره : أن خالد بن الوليد أدعي أن مالك بن نويرة إرتد بكلام بلغه عنه ، فأنكر مالك ذلك ، وقال :‏ أنا على الإسلام ما غيرت ولابدلت وشهد له بذلك أبو قتادة وعبد الله بن عمر فقدمه خالد وأمر ضرار بن الأزور الأسدي فضرب عنقه ، وقبض خالد إمرأته ، فقال لأبي بكر‏:‏ إنه قد زنى فإرجمه ، فقال أبوبكر :‏ ما كنت لأرجمه تأول فأخطأ ، قال :‏ فإنه قد قتل مسلماً فإقتله ، قال :‏ ما كنت لأقتله تأول فأخطأ ، قال :‏ فإعزله ، قال :‏ ما كنت لأشيم ‏لأشيم‏:‏ أي لأغمد ، والشيم من الأضداد يكون سلاً وإغمادا‏ً ، النهاية ‏(‏4/521‏)‏ ب ، سيفاً سله الله عليهم إبدأً.


          ------------------------------------------



          يخ أبي الفداء - رقم الصفحة : ( 18 من 87 )

          [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

          - وفي أيام أبي بكر منعت بنو يربرع الزكاة وكان كبيرهم مالك بن نويرة ، وكان ملكاً فارساً مطاعاً شاعراً قدم على النبي (ص) وأسلم فولاه صدقه قومه فلما منع الزكاة أرسل أبوبكر إلي : مالك المذكور خالد بن الوليد في معنى الزكاة ، فقال مالك‏:‏ أنا أتي بالصلاة دون الزكاة‏:‏ فقال خالد‏:‏ أما علمت أن الصلاة والزكاة معاًً لا تقبل واحدة دون الأخرى فقال مالك‏:‏ قد كان صاحبكم يقول ذلك‏.‏
          قال خالد‏:‏ أو ما تراه لك صاحبا والله لقد هممت أن أضرب عنقك ثم تجاولا في الكلام فقال له خالد ‏:‏ إِني قاتلك‏.‏
          فقال له : أو بذلك أمرك صاحبك قال :‏ وهذه بعد تلك وكان عبد الله بن عمر وأبو قتادة الأنصاري حاضرين فكلما خالداًًً في أمره فكره كلامهما‏.‏
          فقال مالك‏:‏ يا خالد ابعثنا إلى أبي بكر فيكون هو الذي يحكم فينا‏.‏
          فقال خالد‏:‏ لا أقالني الله إن أقلتك وتقدم إلي ضرار بن الأزور بضرب عنقه فإلتفت مالك إلي زوجته وقال لخالد‏ :‏ هذه التي قتلتني وكانت في غاية الجمال ، فقال خالد ‏:‏ بل الله قتلك برجوعك ، عن الإسلام‏ ، فقال مالك‏ :‏ أنا على الإسلام فقال خالد‏ :‏ يا ضرار إضرب عنقه‏ ، فضرب عنقه وجعل رأسه أثفية ....... وقال لإبن عمر ولأبي قتادة‏ :‏ إحضرا النكاح فأبيا ، وقال له إبن عمر : نكتب إلي أبي بكر ونعلمه بأمرها وتتزوج بها فأبى وتزوجها‏ ، وفي ذلك يقول أبو نمير السعدي‏ :‏

          قضى خالد بغياً عليه بعرسه * وكان له فيها هوى قبل ذلك
          فأمضى هواه خالد غير عاطف * عنان الهوى عنها ولا متمالك
          فأصبح ذا أهل وأصبح مالك * إلي غير أهل هالكاً في الهوالك
          ولما بلغ ذلك أبابكر وعمر قال عمر لأبي بكر ‏:‏ إن خالداًًً قد زنى فإرجمه ، قال :‏ ما كنت أرجمه فإنه تأول فأخطأ‏ ، قال :‏ فإنه قد قتل مسلماً فإقتله ، قال :‏ ما كنت أقتله فإنه تأول فأخطأ‏ ، قال : فإعزله ، قال : ما كنت أغمد سيفاً سله الله عليهم ‏.‏

          المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

          Commentaire


          • #20
            voiloa ce qu'il disent les defenseurs de "la sunna"
            lis bien tu verra ,qu'il defendent les sahaba et insulte le prophete

            شبكة الدفاع عن السنة > منتدى الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم > الدفاع عن الآل والصحب

            قصة خالد بن الوليد ومالك بن نويرة
            خالد بن الوليد مع مالك بن نويرة: كما هو معلوم أيضاً أنه لما توفي النبي صلى الله عليه وآله وسلم ارتد أكثر العرب (أي تركوا الدين أصلاً)، وهناك من منع الزكاة لأنهم كانوا يرون أن هذا المال كانوا يؤدونه إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقط فلا يأخذه إلا هو صلوات الله وسلامه عليه أما أبو بكر فليس له حق في هذه الزكاة فامتنعوا عن دفع الزكاة خاصة، إذاً عندنا من ارتد وعندنا من منع الزكاة ويخلّط بعض الناس بين هذا وهذا فيجعل مانعي الزكاة هم المرتدين أو العكس وليس الأمر كذلك ولكن وافق أنهما كانا في وقت واحد. أرسل أبو بكر الجيوش لتقاتل مانعي الزكاة والمرتدين كذلك، فكان من قادة هذه الجيوش بل هو قائدهم الأول خالد بن الوليد رضي الله عنه فذهب وأدب بني حنيفة بقيادة نبيهم مسيلمة الكذاب ثم بدأ يمر على قبائل العرب يؤدبهم سواء كانوا ممن ارتد عن دين الله تبارك وتعالى أو كانوا ممن منع الزكاة، فكان من أولئك القوم بنو تميم أتباع مالك بن نويرة. فالقصة الكذوبة التي انتشرت وهي أن خالد بن الوليد كان يعشق زوجة مالك بن نويرة ليلى في الجاهلية وذكر هذا ابن الأثير، فعندما جاءت جيوشه إلى بني تميم رأى امرأة مالك بن نويرة فتذكرها ثم أمر بقتل مالك بن نويرة بعد أن صلى خلفه، وقال مالك بن نويرة لخالد: على ما تقتلني ما منعت شيئاً؟ قال خالد: والله إني لقاتلك. قال مالك: والله ما قتلتني إلا هذه وأشار إلى زوجته. وهذه قصة باطلة لاشك في ذلك، أما إن خالداً كان يعشقها في الجاهلية فهذا كلام باطل لا دليل عليه ولا إسناداً أصلاً ثم كذلك يقال إن خالد بن الوليد قد عٌلم ما كان له من الجهاد والبذل في سبيل الله بنفسه حتى جاءت الرواية المشهورة عنه إنه قال: والله ما من موضع شبر في جسمي إلا وفيه ضربة بسيف أو طعنة برمح أو رمية بسهم ثم أموت على فراشي كما يموت البعير فلا نامت عين الجبناء. فما كان خالد بن الوليد رضي الله عنه من الحريصين على النساء ولكن الذي وقع وهو الصحيح أن مالك بن نويرة اختلف فيه هل منع الزكاة أو أنه ارتد؟ على قولين:

            أما القول الأول وهو أنه ارتد وتابع سجاح التغلبية وذلك أن سجاح التغلبية لما جاءت لبني تميم وقالت لهم إنها نبية صدقوا كلامها وتابعوها على ذلك فقاتلهم خالد لأجل ذلك (أي أنهم تابعوا سجاح التغلبية).

            أما القول الثاني وهو أنهم منعوا الزكاة وأن خالداً بن الوليد رضي الله عنه لما جاء قال: لماذا منعتم الزكاة وهي أخت الصلاة؟ فقال: إن صاحبكم يزعم ذلك يقصد النبي صلى الله عليه وآله وسلم فغضب عليه خالد وقال: أهو صاحبنا وليس بصاحبك؟ فأمر بقتله رضي الله عنه. وقيل أن السبب في ذلك وهو أن مالك بن نويرة منع الزكاة كغيره فلما جاءهم خالد بن الوليد رجعوا إلى الحق ووافقوا على دفع الزكاة فكانت ليلة شاتية فقال خالد بن الوليد لبعض جنده ادفئوا أسراكم وكان عندهم ناس من بني كنانة وكان عندهم أدفئ الأسير أي اقتله، فقاموا وقتلوهم ظناً منهم أن خالداً يريد قتلهم. فليس لخالد بأي صورة من الصور دور بقتل مالك بن نويرة إلا إذا كان كما قلنا ارتد وتابع سجاح أو أنه قال لخالد: إن صاحبكم يزعم ذلك. وفي قتله مدح لخالد إن كان قتله من أجل هذا السبب.

            وأما أنه أخذ زوجته فزوجته من السبي وهذا أمر لا بأس به، فهل يقال أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لما حاصر خيبر وقتل منها من قتل ثم أخذ صفية في نصيبه أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قتل أهل خيبر لأجل أن يأخذ صفية؟ فهذا باطل من القول فالنبي صلى الله عليه وآله وسلم أخذها في الغزو فبعد انتهاء الغزو صارت من نصيب النبي صلى الله عليه وآله وسلم. ومما يؤكد هذا أن أخ مالك بن نويرة وهو تمّام أو متمم بن نويرة أنه أورث أخاه مالكاً وقال قصيدة طويلة منها أنه قال عنه وعن أخيه:

            وكنا كندما حقبة من الدهر=حتى قيل لن يتصدعا

            فلما تفرقنا كأني ومالكاً=بطول اجتماع لم نبت ليلةً معا

            فلما سمعه عمر بن الخطاب رضي الله عنه هذه الأبيات الجميلة من متمم قال: والله تمنيت أن لو كنت شاعراً لرثيت أخي زيداً بمثل هذا الرثاء، وزيد قد قُتل في اليمامة كما هو معلوم. فقال متمم لعمر: والله يا عمر لو مات أخي على ما مات عليه أخوك ما رثيته أبداً ولا بكيته. وهذا يؤكد أن خالد بن الوليد كان له كل العذر في قتل مالك بن نويرة. وأما أخذه لزوجته فهذا من السبي ولا شيء في ذلك أبداً. وأما القول أنه دخل عليها قبل أن تنتهي عدتها في نفس الليلة التي قتل فيها زوجها فهذا كلام باطل ولم يقع شيئاً من ذلك أبداً بل تركها حتى حاضت وطهرت ثم بعد ذلك أخذها رضي الله عنه وأرضاه.
            المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

            Commentaire


            • #21
              C'est Oujda, voilà quand tu veux . Il faut chercher ne pas de contenter de balancer des récits sans la moindre vérification de leur authenticité

              Je ne vois pas où il insulte le prophète sax
              Comme tout musulman digne de ce nom, pour juger tel acte est licite ou illicite il doit voir si le prophète saw l'a fait ou pas , ou l'a interdit pu pas

              Commentaire


              • #22

                donc ces fait son bien de ces sahaba qui ont donné les argument a daech, qaida,gia,wahhabite,,,,, pour pratiquer la troture, terrorisme, et viol


                Je ne vois pas où il insulte le prophète sax

                tu ne peux pas le voir parceque , il parait que les coeurs des ennemis du prophete sont tellement fermé (allah yehafdak menhom w yeftah 9albak)
                lis bien pour voir qu'il justifie les atrocité des"compagnons" on l'attribuant au prophète même
                khalid viol la femme de sa victime qu'il vient de le tuer, et ceux la" que le dieu a fermé leur coeur" disent que c'est bien fait par ce que le prophète qu'il a fait , c'est une sunna a suivre

                أما أنه أخذ زوجته فزوجته من السبي وهذا أمر لا بأس به، فهل يقال أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لما حاصر خيبر وقتل منها من قتل ثم أخذ صفية في نصيبه أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قتل أهل خيبر لأجل أن يأخذ صفية؟ فهذا باطل من القول فالنبي صلى الله عليه وآله وسلم أخذها في الغزو فبعد انتهاء الغزو صارت من نصيب النبي صلى الله عليه وآله وسلم. ومما يؤكد هذا أن أخ مالك بن نويرة وهو تمّام أو متمم بن نويرة أنه أورث أخاه مالكاً وقال قصيدة طويلة منها أنه قال عنه وعن أخيه
                المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

                Commentaire


                • #23
                  donc ces fait son bien de ces sahaba qui ont donné les argument a daech, qaida,gia,wahhabite,,,,, pour pratiquer la troture, terrorisme, et viol

                  Si ça assouvit ta haine pour l'islam continue ce genre d'amalgame

                  tu ne peux pas le voir parceque , il parait que les coeurs des ennemis du prophete sont tellement fermé (allah yehafdak menhom w yeftah 9albak)
                  Amin
                  C'est ce que j'ai constaté sue ce forum, la haine de l'islam leur faire dire tout et n'importe quoi, l'essentiel discréditer l'islam
                  Encore une fois
                  Je ne vois pas où il insulte le prophète sax
                  Comme tout musulman digne de ce nom, pour juger tel acte est licite ou illicite il doit voir si le prophète saw l'a fait ou pas , ou l'a interdit pu pas
                  Il a bien montré que Khalid ra n'a pas brulé Malik, ni l'a tué pour sa femme

                  Commentaire


                  • #24
                    C'est ce que j'ai constaté sue ce forum, la haine de l'islam leur faire dire tout et n'importe quoi, l'essentiel discréditer l'islam

                    arrete de dire n'importe quoi, toi tu insulte le prophete d'une haine grave , aucun personne ne le fait ici , meme charlie ne la pas encore fait une caricature comme tu vien de le faire

                    tu traite le prophete de zina, viole et l'origine des acte pervers,,,
                    apres tu écris je suis mohamed, , le quel??? ya surement plusieurs mohamed

                    khalid tue une prsonne et couche avec la femme de sa victime, directement,,,
                    ca s'appel du viol, zina,,,, parceque meme si tu veux le coller au prophete comme quoi ila deja epouser une femme , mais c'est haram d'epouser avant qu'elle a terminé le temps de duile et "3idda"

                    tu insulte le prophete de ne pas appliquer la relegion comme il le demande aux musulmans

                    المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

                    Commentaire


                    • #25
                      @oudjda

                      Salam,

                      Les prétendus salafis et les khwandjis se comportent comme les Quoraychites:
                      Kouffars Quoraych avaient un fond de commerce religieux et pour garder ce fond de commerce ils ont combattu le prophète SWAS.

                      Si on regarde l'histoire des musulmans dans les pays arabes ils ont été punis plein de fois par Allah gaza wa jala, pourquoi cette punition? si ce n'est a cause de leur actes.

                      Autour d'hui les khawandjis et les prétendus salafi défendent comme Abou Sofiane le faisaient jadis leur fond de commerce car sans ce fond de commerce ils n'existeront pas et ils n'auront aucun rôle social, et aucune prétendue revendication de pouvoir politique.

                      L'Enjeu pour eux n'est pas la vérité et la défense de la parole divine mais l'enjeu pour eux c'est de protéger le fond de commerce comme le faisaient les Kouffars Quoraych.

                      Sur ces histoires si elles sont vraies ce n'est que la rémanence des habitudes de la djahilia que les premiers politiciens, notables et commerçants ont cherché a liées injustement au prophète SAWS pour justifier leurs pratiques.

                      Eux il cherchent a bourrer la tête des gens en disant suivez la majorité ne réfléchissez pas "الامه اجمعت"
                      امتي لا تجتمع علي ضلالة

                      Regarde ce que dit Allah gaza wa jala:


                      وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون 11

                      Commentaire


                      • #26
                        @Oujdha

                        Voici des versets de sourate SOURATE 6
                        AL-AN˒AM (LES BESTIAUX):

                        قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ(65)وَكَذَّبَ بِهِ قَوْمُكَ وَهُوَ الْحَقُّ قُلْ لَسْتُ عَلَيْكُمْ بِوَكِيلٍ(66)لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ(67)

                        Traduction française:
                        65. Dis: «Il est capable, Lui, de susciter contre vous, d’en haut, ou de dessous vos pieds(21), un châtiment, ou de vous confondre dans le sectarisme. Et Il vous fait goûter l’ardeur [au combat] les uns aux autres.» Regarde comment Nous exposons Nos versets. Peut-être comprendront-ils?

                        66. Et ton peuple traite cela (le Coran) de mensonge, alors que c’est la vérité. Dis: «Je ne suis pas votre garant(22).

                        67. Chaque annonce arrive en son temps et en son lieu. Et bientôt vous le saurez.»

                        ////////////////////////////////

                        Tu lis ces versets et après tu prends les faits historiques rapportés.

                        يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ
                        -Les batailles de chameau et la bataille de Siffine


                        يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ

                        -La sécheresse "عام الرمادة"
                        -La peste " الطاعون عمواس"

                        La question a se poser pourquoi Allah a-t-il puni les musulmans "les Salaf Al Salih ????"
                        Que s'est-il passé qu'ont-ils fait pour mériter le châtiment d'Allah aza wa jala comme Allah l'annoncé dans Coran????

                        Commentaire


                        • #27
                          salam bebeloueed

                          moi j'ai pas de problème avec ca, la licité est l meilleurs solution,,,
                          parcontre ceux la qui veulent justifier les tord de leurs idoles, méme par attaqué la personne du prophète
                          et aprés ils sont les premiers a traiter tout le monde d'islamophobe, haine contre la religion et contre le prophète
                          quand ils attaque le prophete,il ya deux chose ils le font soit par ignorance soit ils le font exprès et c'est ceux la les dangereux qu'il faut faire attention
                          المجد والخلود للرفيق والمناضل المغربي ابراهام سرفاتي

                          Commentaire


                          • #28
                            @oujda

                            Je n'ai pas insulte le prophète saws
                            Tu fais semblant de défendre le prophète sas mais en fait tu fait tout le contraire en diffamant ses compagnons, en insultant sa religion sous prétexte d'insulter les wahabite
                            Aw fakou, ahkiha lakhrin

                            Tout les haineux se cache derrière les wahabites pour taper dur l'islam
                            Dernière modification par mertaw, 19 février 2015, 11h31.

                            Commentaire


                            • #29

                              ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين ( 10 )


                              Allah aza wa jala nous parle de la trahison des femmes de Nouh AS et de Loth AS.
                              La trahison de la compagne d'un prophète est-il une insulte au prophète ????

                              Ici nous avons des textes qui prétendent certaines choses, et ces choses sont répréhensibles.
                              Des FAHICHA.
                              Un viol est une fahicha point barre. celui qui dit que le viol n'est pas une fahicha ...

                              Il n y a pas plusieurs solutions.
                              1-rejeter le texte (C'est faux une calomnie)
                              2-accepter le texte (Comme vrai) mais dénoncer le comportement fut-il un sahabi (لا يخاف في الله لومة لائم) (Un sahabi peut fauter il est entre les mains d'Allah)
                              3-accepter le texte, accepter le comportement du compagnon, lier cela au prophète SAWS (Dans le but de protéger le fond de commerce et les différents dogmes) mais en conséquence c'est insulter le prophète SAWS.

                              Dire ou suggérer que le prophète SAWS incite a la Fahicha est une insulte et un Koufr.
                              Les premiers musulmans ont été punis comme annoncé par Allah aza wa jala car ils ont fauté.
                              mentir et dire qu'ils sont blancs comme neige est une hérisie.
                              Dernière modification par babeloued, 19 février 2015, 01h45.

                              Commentaire


                              • #30
                                Babeloued

                                Le jours où tu me dis c'est quoi tes refrences ; je discuterai avec toi.

                                Tu suis meme pas le coran .

                                Commentaire

                                Chargement...
                                X