Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Réactions de certains partis marocains

Réduire
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • Réactions de certains partis marocains

    PPS

    "التقدم والاشتراكية": "طوفان الأقصى" دفاع عن النفس ونحمل المسؤولية لإسرائيل
    وحمل الحزب في بلاغ له، توصلت “الأيام24” بنسخة منه، ”الكيانَ الصهيوني الغاشم المسؤولية الكاملة في المنحى العسكري والتصعيدي للأوضاع، بما يَنطوي عليه ذلك من تهديداتٍ فعلية وحقيقية للسلم الإقليمي”.

    واعتبر حزبَ “الكتاب” أن “تَحَرُّكَ المقاومة الفلسطينية هو دفاعٌ عن النفس والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وردُّ فعلٍ طبيعي على سياسة الإرهاب والتقتيل والاستيطان والعنصرية والإنكار التام لحقوق الشعب الفلسطيني، التي يَنهجها الكيانُ الصهيوني المتغطرس بحكومته المتطرفة، في ظل الصمتِ واللامبالاة دولياًّ”.



    USFP

    حمل الكاتب الاول الاتحاد الاشتراكي الحكومة الاسرائيلية مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع
    حمل الكاتب الاول الاتحاد الاشتراكي الحكومة الاسرائيلية مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع من تصعيد عسكري متواصل مضيفا إن “تنكر دولة الاحتلال لحقوق الفلسطينيين وانغلاق أفق التسوية السياسية ووأد آمال السلام وغطرسة قوات الاحتلال والمستوطنين بفرض الاجراءات الأحادية الجانب وتمدد الاستيطان والضم واستهداف المدن والمخيمات الفلسطينية بالاقتحامات اليومية والاغتيال والاعتقال، والانتهاكات اليومية ضد المقدسات الدينية المسيحية والإسلامية وخاصة في القدس، قد وضع المنطقة على فوهة بركان كان انفجاره حتميا”.

    وناشد لشكر المنتظم الدولي و خاصة القوى المحبة للسلام بتحمل مسؤولياتها درءاً لاي تصعيد او دخول في دوامة انتقامية قد تقود المنطقة برمتها الى الجحيم بحسب تعبيره .


    PJD
Chargement...
X