Annonce

Réduire
Aucune annonce.

Aljazeera interdit aux Algériens de commenter sa page !!!!

Réduire
Cette discussion est fermée.
X
X
 
  • Filtre
  • Heure
  • Afficher
Tout nettoyer
nouveaux messages

  • #16
    ورة *71‬سبتمبر في* ‬الجزائر ‬لتجسيد حلم نابل&#

    مقابلة تلفزيونية مع القائد السابق للقوات الأمريكية في أوروبا سنة 2007 تكشف حقيقة الأحداث التي تشهدها العديد من الدول العربية ؟ الصحفي برنارد هنري ليفي يحاول التحريض على التمرد على شاكلة أفكار جون بول سارتر التحررية ؟ مسؤولون أوروبيون يؤكدون اعتماد الولايات المتحدة على مؤسسات إعلامية مثل الجزيرة لتنفيذ مخططاتها
    يصادف تاريخ ثورة 17 سبتمبر 2011 المزعومة في الجزائر، التي ينادي بها المئات من مرتادي شبكة التواصل الاجتماعي ''فايس بوك''، والصحفي الفرنسي اليهودي برنارد ليفي، وغيرها من قنوات الاتصال عبر الأنترنيت، للانقلاب على النظام الحاكم في الجزائر، نفس اليوم الذي وطأت فيه أرجل الحاكم الفرنسي نابليون بونابرت الثالث الجزائر، في زيارة تاريخية كانت بمثابة الفتح العظيم للإحتلال الفرنسي للجزائر وهو ما يؤكد أن اختيار هذا التاريخ لم يأت اعتباطا من طرف الفيلسوف الفرنسي برنار هنري ليفي. وحسب مقال للكاتب الصحفي دنيال ريفت، الذي صدر في مجلة التاريخ الفرنسية في جانفي 1991، فإن نابليون الثالث دخل الجزائر في 17 سبتمبر 1860، وكان له حلم تأسيس دولة عربية تمتد من الجزائر إلى بغداد، تحت حماية فرنسا، تضم السكان الأصليين والأوروبيين، وهو التاريخ ذاته، الذي صادف دعوة الكاتب الصحفي الفرنسي ذات الأصول اليهودية برنارد ليفي، وأتباعه من المولعين بنابليون بونابرت والمنتمين إلى حركة الفلاسفة الجدد التي تعمل تحت شعار ''تحرير الأوطان من الهيمنة''، وانتهاج طريقة جديدة معاصرة، لاستغلال فرصة اندلاع ثورات في الدول العربية، لتحريض الشباب الجزائري على الانتفاضة، وإعادتهم تحت أقدام نابليون مرة أخرى، بدعوتهم إلى الخروج في تاريخ 17 سبتمبر القادم، والذي يتزامن مع تاريخ دخول حاكم فرنسا نابليون الثالث إلى الجزائر. بالإضافة إلى ذلك، كشف شريط فيديو لمقابلة تلفزيونية تم إجراؤها مع الجنرال ويسلي كلارك القائد العام السابق للقوات الأميركية في أوروبا في سنة 2007، حقيقة الأحداث التي تشهدها العديد من الدول العربية كاليمن، ليبيا وسوريا، لبنان، السودان، الصومال وإيران، والتي تبين أنّه كان مخططا لها من طرف الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكد وزير الخارجية الألماني، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتمد كثيرا في تنفيذ مخططاتها على قنوات إعلامية أهمها الجزيرة.
    وفي السياق ذاته؛ أكد مروان الطيب بشيري الناطق باسم ثورة 17 سبتمبر 2011 المزعومة في الجزائر، في تصريحات خاصة لموقع ''إيلاف''، أن برنارد هنري ليفي حاول التقرب بلكنة جون بول سارتر التحررية، وهو الأمر الذي يؤكد حسبه وجود محاولات أطراف داخلية وخارجية التموقع ضمن ثورة 17 سبتمبر المزعومة.
    دعوات عبر ''الفايس بوك'' لمقاطعة ثورة 17 سبتمبر 2011 والجزائريون ينجحون في الهجوم على الجزيرة
    تعددت الدعوات التي قام بإطلاقها لا وبل الآلاف من الشباب الجزائريين، للوقوف يدا واحدة ضد مظاهرات 17 سبتمبر 2011 والداعين إليها، حيث تم إنشاء صفحات تحمل اسم ''لا تقتربوا من بلدي الجزائر'' بالإنجليزية، مطالبين بكتابة جملة 17 سبتمبر 1860 الجزائر فرنسا في محرك البحث غوغل، والمفاجأة التي تكشف محاولة أطراف خارجية إعادة إحياء تاريخ دخول المحتل الفرنسي نابلون بونابرت الثالث إلى الجزائر، والمساس بالاستقلال وثورة 54 المجيدة، وقد حققت الهجمات الإلكترونية التي تم شنها الجزائريون ضد موقع قناة ''الجزيرة القطرية الفايسبوك مبتغاها حيث قام مسؤولو الموقع بغلق الباب أمام الجزائريين الذي شنّوا هجمات من خلال عشرات الآلاف من التعليقات التي تنادي بوحدة الوطن.

    Commentaire


    • #17
      أكد مروان الطيب بشيري الناطق باسم ثورة 17 سبتمبر 2011 المزعومة في الجزائر، في تصريحات خاصة لموقع ''إيلاف''،
      D'abord ce sont des marocains qui sont à l'origine de cet appel bidon (de la prétendue révolution du 17/09) et puis, à en croire le site djelfa info, Merouane Tayeb Bechiri a bien publié un dementi en niant catégoriquement être à l'origine de cet appel
      لقد نشر مروان الطيب بشيري تكذيبا لكل ما ورد على مقال هذا المدعو كامل الشيرازي مراسل موقع ايلاف الصهيوني
      وكذب قطعيا ما يسمى ثورة 17 سبتمبر وقد تم الافتراء علية وتلفيق صورته وتقويله شيئا لم يقله وهذا بيانه على صفحته على الفيسبوك كي تجدها اكتبو اسمه فقط وقد قال
      الجزائر أكبر من أن يغيرها المدردشونلا زال المدعو كامل الشيرازي يروج لاباطيله الساذجة والطفولة حول خرافة الثورة في الجزائر عبر العديد من المواقع متهما شخصي بلعب دور عراب ثورة 17 سبتمبر وكأن الامر في رأيه شبيه بالحادي عشر من أيلول ولم يجد شماعة يلحقها بها بعد رحيل أسامة بن لادن سوى العبد الضعيف .. وعليه أقول لكل من يعرفني أن الجزائر أكبر من أن يتطاول عليها هواة النت ومواقع الإثارة والأستغباء واستغفال الناس .. وعندما يريد بعض دعاة 17 سبتمبر المضحكة أن يلعب دور الفتنة بالوكالة فإنهم وقعو في المكان الخطأ
      رابط الصفحة والبيان
      d'ailleurs il explique ici les circonstances qui ont engendré ce faux appel; malentendu avec ses relations libyennes amplifié et propagé par des marocains.
      Dernière modification par hakkimm, 10 septembre 2011, 17h30.
      (رأيي صحيح يحتمل الخطأ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب (الامام الشافعي

      Commentaire


      • #18
        ils vont s'auto-suicider ces cons ....a force de descendre en bas...ils vont bien finir par s'enterrer .......comme a dit l'autre...ils pousse avec eux
        tu tombe je tombe car mane e mane
        après avoir rien fait ...on a souvent le sentiment d'avoir faillie faire ....un sentiment consolateur

        Commentaire


        • #19
          Certes, elle fait des conneries, mais on est content de la regarder quand les événements dramatiques qui secouent notre pays sont censurés par la sinistre ENTV.

          PS:il est scandaleux ce sondage. Mais les 55% qui ont dit "oui" pour ces attentats terroristes sont mille fois plus scandaleux.
          "Si loin que nous portent nos pas, ils nous ramènent toujours à nous-mêmes" (Proverbe Twareg).

          Commentaire


          • #20
            hier soir, en suivant les émeutes devant l'ambassade de l'Ètat sioniste, j'átais choqué que la khazeera a donné la parole aux intellos arabes de l'OTAN pour diaboliser les jeunes qui ont chassé l'ambassadeurs et les fonctionaires sionsites du Caire! Je ne m'attendais pas á qu'elle aille jusuqu' á ce point!

            Commentaire


            • #21
              et aujourd'hui elle donne la parole à un sioniste face à des arabes (za3ma l'autre avis) pour encore enfoncer le clou et insulter les arabes de noms d'oiseaux et s’excuser ensuite embarrassée!
              Sah les algériens la suivent mais ils ne sont pas mineurs ni dupes, ils savent filtrer et mijoter tout ce qu'il reçoivent pour bien filtrer. La récente réaction des algériens en est la preuve.
              ----| GLP © production 1886 - 2016 . All rights reserved |----

              Commentaire


              • #22
                vous critiquez AL jazira,donc vous etes contre le droit d'expression.
                Qu'elle soit manipulatrice infiodé à je ne sais qu'il pouvoire occulte.
                personne n'est obligé de la regarder.
                C'est nous chaines qui sont médiocres,elles n'ont pas le niveau,refuse la critique depuis 60ans nous passent qu'un point de vu meme les défaites contre israél de 67/ 73 nous les ont vendu comme des victoires.
                La question est :De quoi nous dirigeants ont-ils peurs?

                Commentaire


                • #23
                  vous critiquez AL jazira,donc vous etes contre le droit d'expression.============= non, les mecs ici critiquent aljazira parecque elle semble petiner le droit d expression aux algériens! tu n as qu á relire que le titre lol
                  بارد وسخون
                  M.Alhayani

                  Commentaire

                  Chargement...
                  X